أنهى الفريق الوطني المغربي للاعبين المحليين، معسكره الإعدادي، في الرباط، أمس الاثنين، بعد إجراء المواجهة الودية الثانية له أمام منتخب إثيوبيا، الذي تفوّق عليه برباعية نظيفة، وذلك تحضيرا لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقرّر إجراؤها مطلع العام المقبل.

واستهل الفريق الوطني معسكره في فاتح أكتوبر الجاري، بقيادة المدرّب جمال سلامي، وأجرى مباراة ودية أولى، الجمعة الماضي، أمام منتخب البنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، علما أن المنتخبين خرجا من الدور التصفوي الأخير، المؤهّل إلى "شان" 2018.
واعتبر جمال سلامي، في تصريح خصّ به "هسبورت" أن معسكر المنتخب مرّ في أجواء إيجابية، على الرّغم من "إكراه" البرمجة، وتزامن المعسكر مع تواريخ "فيفا" ومشاركة عدد من اللاعبين المحليين رفقة المنتخب الأوّل، وبرمجة مباريات كأس العرش في الفترة نفسها.
وأضاف سلامي أن المباراتين لم تكونا سهلتين على النخبة الوطنية، على الرّغم من مواجهته منتخبين غير مؤهَّلين للنهائيات، مشيرا إلى أن بنين خرجت بصعوبة بالغة أمام نيجيريا، وكذلك الحال بالنسبة إلى إثيوبيا، التي أقصيت على يد المنتخب السوداني القوي.
ونوّه سلامي بالتناغم والانسجام القائم بين لاعبي المنتخب، ما يفسّر صنع الفريق الوطنى لعدد هائل من الفرص السانحة للتسجيل وبلوغه مربع عمليات الخصم بسهولة، مشيرا في الآن ذاته إلى ضرورة العمل على إنهاء الهجمة واستغلال الفرص المحقّقة، مؤكّدا أن الأسابيع المقبلة ستعرف عملا جديا في هذا الباب.
وأشار المتحدث ذاته إلى أنه سيبحث مع جامعة كرة القدم، برمجة معسكر إعدادي في نونبر المقبل ومباريات إعدادية منذ الآن، من أجل ضمان تحضير جيّد، مضيفا أن قائمة اللاعبين التي ستشارك في المعسكر المقبل ستكون هي المشاركة في النهائيات بنسبة كبيرة.

عضوأسود

اسود تويت

  • Programme des principaux matchs de ce dimanche 17 décembre
  • Le meilleur d'Oussama Assaidi contre Vitesse Arnhem
  • Mondial 2018 : Les chances des Lions sont infimes selon les statisticiens
  • Magnifique photos ! H-A-K-I-M-I Quand les joueurs du Real Madrid chambrent Achraf Hakimi ! 😂🇲🇦

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top