شنّ المحترف المغربي أشرف لزعر، هجوما ضد رافاييل بينيتز، مدرّب نادي نيوكاستل الإنجليزي، الذي أبعده عن تشكيلته الرسمية طيلة الموسم الماضي، على الرغم من إصراره على انتدابه خلال فترة الانتقالات، حارما إياه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في العديد من الاستحقاقات لافتقاده لعامل التنافسية.

وأكّد أشرف لزعر، في تصريحات للصحافة الإيطالية، أنه بانتقاله خلال هذا "المركاتو"، إلى نادي بينيفنتو الإيطالي، قد أنهى كابوسا أسود، لاحقه طيلة الموسم الماضي، لبقائه خارج التشكيلة الرسمية التي تخوض مباريات "التشامبيونتشيب"، دون الحصول على تفسيرات بخصوص إبعاده، على الرغم من انتدابه أخيرا، وإصرار المدرب شخصيا على ذلك.
وتابع: "لقد انتهى كابوسي بعد التوقيع لفريق بينيفنتو الإيطالي، لم ألعب رفقة نيوكاسل في الموسم الماضي، كما أن المدرب لم يقدّم أي شروحات بهذا الخصوص، على الرّغم من إصراره على انتدابي، وحرماني من خوض تجربة رفقة فيورنتينا الذي كنت أقرب للانتقال إلى صفوفه، كل ما كان يقوله، هو أنني لاعب أصلح للعب في الدوري الإيطالي والإنجليزي الممتاز، وليس في "التشامبيونتشيب".
وتأسّف اللاعب الدولي، على الفترة التي خاضها رفقة نادي نيوكاسل الإنجليزي، معتبرا إياها بمثابة خيبة أمل، بعد إصرار المدرّب الإسباني على انتدابه، ثم إبعاده عن تشكيلته طيلة الموسم، وذلك في الوقت الذي كان يتوفّر فيه على عروض أخرى آنذاك.
معلوم أن لزعر، فقد مكانته رفقة "أسود الأطلس"، بمجرّد ابتعاده عن المنافسة، إذ يفضّل الناخب الوطني المناداة على لاعب يشارك رفقة ناديه في أغلب المباريات، على أن يستدعي لاعبا يفتقد الجاهزية والتنافسية.

عضوأسود

اسود تويت

  • Programme des principaux matchs de ce dimanche 17 décembre
  • Le meilleur d'Oussama Assaidi contre Vitesse Arnhem
  • Mondial 2018 : Les chances des Lions sont infimes selon les statisticiens
  • Magnifique photos ! H-A-K-I-M-I Quand les joueurs du Real Madrid chambrent Achraf Hakimi ! 😂🇲🇦

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

44 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top